رئيس مجلس إلادارة يبدأ سلسلة الاجتماعات مع الإدارات

 

 

  اجتمع رئيس مجلس إدارة الهيئة الليبية للإغاثة السيد/ محمد ادريس اليوم الأثنين بالمقر الرئيسي للهيئة بمدينة بنغازي ، مع مدير إدارة الفروع والعمليات ومدير وأعضاء فرع بنغازي و مدير إدارة الشؤون الادارية والمالية و جاء الاجتماع ، للوقوف على اهم المـــشاكل والمعوقـــات التي تواجهه الهيئــة ولعل ابـــرزها قلة الامكانيات نتيجة لغياب الدعم المقدم لها من الدولة وعدم تقديم الاهتمام الكافي للهيئة من قبل الحكومة.
وتناول الاجتماع اهم المشاكل التي تواجهه فــرع بنغـازي بالخصوص و باقي فــروع الهيئة عامة ، فرغم الجهد المبذول من قبل إدارة الفرع لاستيعاب الازمة التي تمر بها مدينة بنغازي ، الا ان المعوقــات كثيرة ومحاولة التصدي لها تأثر بشكل سلبي على سير العمل داخل الفرع .. و اضاف السيد محمد الاثرم مدير إدارة فرع بنغازي ان العمل جاري داخل الفرع في محاولة توفيـر ما ينقص لمجابهــة أزمة بنغـــازي كتوفير السلع الغذائية وغيرها والمشاركــة في الاجتماعـــات الدوريـــة بخصوص النازحين من جهة والهجرة غير الشرعية من جهة اخرى و تمنى من الإدارة العليا تقدير جهود الفرع و مساعدته والفروع الاخــرى في توفير ما ينقص من دعم .
من جهته شدد مدير ادارة الشؤون الادارية و المالية السيد سعد العبار على اهمية اتباع الاجراءات الادارية لتجنب المشاكل التي قد تعيق العمل و ان يلتزم كل موظف بنطاق عمله و عدم تدخله بشؤون غيره .


و من المتعارف عليه ان الهيئة تعمل على حصر النازحين بمنظومة خاصة و تابعه للهيئة يتم الرجوع لها عند الحصر او التوزيع و في هذا السياق اضاف السيد مدير ادارة العمليات و الفروع السيد مروان الحاسي انه قد تم تقديم اقتراح بأن تكون المنظومة تباعيتها بالكامل لادارة الفرع لانها ضمن اختصاصاته و في اطار عمله .


و في نهاية الاجتمــاع ركــز رئيس مجلس الإدارة على أهميــة البدء من جديد و التجاه نحو العمل الجــاد و الفعال بخطى و اثقة و صحيحــة للتخفيف من معاناة المواطن و تذليل الصعوبــات امــام ما يواجه العمل الانساني التي يعتبر من صميم عمل الهيئة بل و من المهم العمل على ان تكون الهيئة الليبية للإغـــاثة هي السباقة في هذا المجال و ان تكون قدوة وعلى رأس المنظمات والجهات المعنية بالعمل الإغاثي .

 

 

3

1

2

 

الهيئة الليبية للاغاثة و المساعدات الإنسانية © 2017 Frontier Theme